lundi 23 avril 2018

Gshare_SDS. By-platini SN 09-16



Gshare_SDS. By-platini SN 09-16

download


http://icutit.ca/q3Hyn4
 

14 commentaires:

  1. برنامج لا يفتح عندا فك الضغط

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. أنا جربته و فتح عندي عطل الآنتيفيروس إذا لزم الأمر

      Supprimer
    2. يا اخ الله يجزيك عندى سفضقسضف 12000واعملت له سرفر sds
      version 1.90
      واريد ان اعمله تجديد سيرفر ولكن لما اعملت بنفس version 1.90اعمل echec
      شو الحل وجزاك الله كل خير

      Supprimer
    3. صديقي يجب عليك اولا الخروج من التحديث المعدل وبعد ذلك اعد العمليه لكن بتحديث قديم غير مشفر وبعد انتهاء العمليه يمكنك تمرير آخر تحديث لكن يجب ان تعدله بالبرنامج واختر الخانه الثانيه فقط واحذف علامة الصح من الخانه الاولى وإذا واجهتك صعوبات أخرى انا هنا للمساعده وشكرا

      Supprimer
    4. يا اخ مشكور على الاجابة ولكن ياصاحبي برنامج هدا sdsملغم
      اسم سيرفر proposew
      عن طريق visual basic console
      هدا من باب النصيحة عندك مشجعين فى موقعك وعندهم ثقة فيك

      Supprimer
    5. لم تنجح أخي ا هو sds وليس جيشار

      Supprimer
    6. عذرا اخي لكن أأكد لك أنه للجيشار لكن هناك طريقة عمل لم أفهمها وأنا أعمل جاهدا ان افهمها وسوف أبلغكم بها وقت حصولي على الطريقه

      Supprimer
    7. السلام عليكم أخي هل انت متأكد للسيريلات 16 و شكرا

      Supprimer
    8. ياصدسقى انا عندي sdsrepack
      ولكن لما ااحمل له اصدار القديم لستارسات 12000يقةل لى unsuported

      Supprimer
  2. و هل التحديث المعدل يفعل الدنغل أم السيرفر و إن كان باإمكان ارفاق فيديو

    RépondreSupprimer
  3. هل من مجرب ؟؟ ثقتي فيك كبيرة خويا سمير لكن من باب الإحتياط فقط لأني لا أملك مبرمجة .

    RépondreSupprimer
  4. لا أستطيع التحميل هل من موقع اخر

    RépondreSupprimer
  5. السلام عليكم بالله اخر فرجين 2.32 ستار سات محمى لايمكن تعديل هل هناك اصدار احدث

    RépondreSupprimer
  6. هل هناك من جرّب الطريقة ونجحت؟شكرا

    RépondreSupprimer

دامبات لجميع الأجهزه في مكان واحد

دامبات لجميع الأجهزه في مكان واحد https://supersat-dz.com   https://supersat-dz.com/dump/